burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

غويدي يشكو الأهلي في الفيفا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تنوي إدارة النادي الأهلي رفع خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية الشكوى التي رفعها المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأرجنتيني بابلو غويدي، للحصول على مستحقاته والذي يتمثل في الشرط الجزائي بعقده مع الأهلي.
وقال رئيس النادي الأهلي، عبدالله بترجي، إن غويدي يريد الحصول على الشرط الجزائي في عقده، في الوقت الذي لم يفصح فيه بترجي عن قيمة هذا الشرط، إلا أن عقد المدرب كان يتضمن شرطاً جزائياً في حالة فسخ التعاقد من طرف واحد وهو ماحدث.
وكانت إدارة الراقي أقالت المدرب الأرجنتيني لأن نتائج الفريق الأول لكرة القدم لم تكن ترقى لطموحات الإدارة والجماهير الأهلاوية. وقال بترجي في تصريحاته لأحد البرامج الرياضية: "الأولوية كانت بقاء غويدي حين تم تكليفي رئيساً للنادي الأهلي، ولكن بعد الاجتماع معه طلب المغادرة وتقديم عرض مغري فيما يخص إلغاء العقد".
وأشار إلى أن غويدي أصر على المغادرة رغم إظهار الإدارة الدعم له، وطلب التعاقد مع 8 لاعبين سعوديين وتبديل لمحترفين أجانب علاوة على طلبه أن يغادر النادي لاعبون كبار مازالوا إلى الآن موجودين داخل أسوار الأهلي.
وقال رئيس القلعة أيضاً: "كان هناك إصراراً غريباً من غويدي على اللاعب زالديفيا والمحترف كلاوديو بايزا الذي لم يكن قد أتى للأهلي بعد وهما لاعبين في نادي كولو كولو التشيلي علاوة على لاعب آخر عمره 35 عام، فرفضت رفضاً قاطعاً طلبات المدرب الأرجنتيني وأبلغته أن يحدد خياره من لاعب واحد فقط ووقع الاختيار على كلاوديو بايزا ورفض زالديفيا لأن المقابل المادي الذي طُلب فيه لم يكن متوفراً". وفي تصريح آخر قال بترجي أن هناك أحد الأندية الجماهيرية فاوضت أحد لاعبي الفريق أثناء تواجده بمعسكر المنتخب السعودي ضمن بعثة الأخضر في كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في الإمارات بداية العام الجاري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up